كلوب: عودة فابينيو إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة ليستر سيتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نادي ليفربول الانجليزي عودة مهاجم الريدز فابينيو لتدريبات الفريق غدًا الأحد، موضحا أن هناك خطة لإعادة تياجو وتشامبرلين أيضا استعدادًا لمباريات المقبلة، وخاصة مباراته مع ليستر سيتي التي تقام غدًا الأحد، في الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير.اضافة اعلان

وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر: "كلوب يؤكد عودة فابينيو إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة ليستر سيتي يوم الأحد وخطة لإعادة تياجو وتشامبرلين.. #ليفربول | #ليفربول_ليستر"

ليفربول ضد ليستر سيتي

وأكد موقع ليفربول، عبر الإنترنت، أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول،  استدعا فابينيو بعد عودته إلى تدريب الفريق قبل مواجهة ليستر سيتي، في حين قدم المدرب مزيدًا من التفاصيل بشأن تعافي تياجو ألكانتارا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين.

ولم يشارك فابينيو في أي مباراة منذ تعرضه لإصابة خلال مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ميدتيلاند في آنفيلد في 27 أكتوبر.

لكن اللاعب البرازيلي فابينيو عاد إلى التدريب مع زملائه في مركز تدريب أكسا هذا الأسبوع، وسيتم مراقبته لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة في المباريات.

كما يواصل تياجو وأوكسليد- تشامبرلين التقدم أيضًا، حيث يسعى الريدز إلى تعزيز الفريق من أجل متطلبات طويلة المدى.

وقال كلوب "يتعين على اللاعبين المشاركة في المران الجماعي مع الفريق- وليس مرة واحدة فقط. إذا كان الأمر خطيرًا حقًا ولم يكن لدينا لاعبون آخرون، فربما يجب أن يكون تدريب واحدة كافي من وقت لآخر"

وأضاف "عادة ما تقوم بإعداد اللاعبين ليس فقط لمباراة واحدة وهذا يعني أنهم بحاجة إلى أن يكونوا جزءًا من عملنا. كان فابينيو جزءًا من ذلك. سنرى ما سنفعله مع ذلك لأنني لا أعرف حتى الآن كيف يتفاعل مع كل تلك الأشياء. لكن فابينيو كان جزءًا من تدريب الفريق الكامل"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق