”الصحة والستر”.. آخر كلمات نائب بنها قبل وفاته بفيروس ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد إصابته بفيروس ، رحل عن عالمنا مساء أمس الدكتور جمال حجاج، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، والفائز مؤخرًا بمقعد مجلس النواب عن دائرة "بنها وكفر شكر" عن حزب مستقبل وطن.

وأعلن وفاة النائب جمال حجاج، داخل قسم عناية القلب بمستشفي بنها للتأمين الصحي، والذي دخلها منذ إعلان فوزه بالانتخابات البرلمانية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه بعدما توقفت عضلة القلب.

وحسبما أعلنت أسرة الفقيد، فإن جنازة النائب الراحل ستشيع السبت، بمقابر العائلة بقرية الرملة مركز بنها، عقب انتهاء إجراءات وتصاريح الدفن.

وكان الدكتور جمال حجاج، سجل له في 11 نوفمبر الجاري، بدأه بتلاوة آيات من القرأن الكريم والدموع يملأ صوته "بسم الله الرحمن الرحين إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت"، ثم طمأن الجمهور على صحته، مؤكدًا أنه وأهله في صحة جيدة.

واستكمل "حجاج"، حديثه بالدعاء، "أدعو الله أن يتوج بكم الصحة والستر وهى التاج العظيم، وأن يكرمني وإياكم وأن يجمعني بكم على خير"، مختتمًا، "أطمأنوا بلا إله إلا الله، فأنا في تحسن مستمر أنا وأهل بيتي وجميع مرضى المسلمين".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق