غدًا.. الثاني لتصويت المصريين بالخارج في إعادة انتخابات النواب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن غدًا الأحد، الثاني في جولة الإعادة للمرحلة الثانية بانتخابات النواب في الخارج، كما بدأت مقر البعثات الدبلوماسية المصرية، تتلقى البطاقات، اليوم السبت الموافق 5، وتسمتمر يومس 6 و7 ديسمبر، كما ستبدأ الانتخابات في الداخل يومي 7 و8 ديسمبر.

وأشارت الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه تم الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق عمليات الاقتراع فى الخارج والداخل، خلال ختام جولات المرحلة الثانية.

وأضافت "الوطنية للانتخابات"، أنه تم الانتهاء من طباعة ما يقرب من 30 مليون بطاقة اقتراع يستخدمها الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم فى تلك الجولة، كما تم طباعة الأوراق الانتخابية من محاضر الاقتراع والفرز وكشوف الناخبين ونماذج الحصر العددى للجان الانتخابية والحفظ.

يشار إلى أن جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، تجرى فى 13 محافظة هي: "القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء".

اقرأ أيضًا: ”بالبدلة وروب المحاماة”.. المحامين تعقد 3 جلسات حلف اليمين لخريجي الحقوق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق