تعرف على مواعيد جلسات حلف اليمين للمحامين الجدد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعقد نقابة المحامين، 3 جلسات حلف يمين قانونية لخريجي كليات الحقوق بالجامعات المصرية خلال شهر يناير الجاري، أيام 10 و17 و24 يناير الجاري.اضافة اعلان

وتعقد الجلسة برئاسة نقيب المحامين رجائي عطية، وإشراف الأمين العام  حسين الجمال، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة، وذلك بنادي نقابة المحامين بـ 6 أكتوبر، والحضور من الساعة التاسعة صباحا، ويتاح الحضور لمن لم يحضر الجلسة السابقة، مع الالتزام بالبدلة الكاملة، والكرافتة، وروب المحاماة.

وخصصت جلسة 10 يناير لنقابات: «القاهرة الجديدة ـ شبرا الخيمة ـ بنها ـ شمال الجيزة ـ جنوب الجيزة ـ شرق الإسكندرية ـ غرب الإسكندريةـ شمال البحيرة ـ جنوب البحيرة». 

وتعقد جلسة 17 يناير لنقابات: «شمال القاهرة – جنوب القاهرة – حلوان – الإسماعيلية – السويس – بورسعيد – دمياط – شمال سيناء – جنوب سيناء – مرسى مطروح – طنطا- المنوفية – المحلة الكبرى -كفر الشيخ – شمال الشرقية- جنوب الشرقية». 

وتعقد جلسة 24 يناير لنقابات: «شمال الدقهلية – جنوب الدقهلية – بني سويف – المنيا – شمال أسيوط – جنوب أسيوط – سوهاج – الفيوم – أسوان – الأقصر – قنا – البحر الأحمر – الوادي الجديد». 

وكانت النقابة العامة للمحامين، أجلت موعد عقد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد خريجي كليات الحقوق بالجامعات المصرية، التي كان من المقرر عقدها في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بناء على توصيات من المصرية تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الموجة الثانية من انتشاره، التي لا تسمح بأي تجمعات، حرصًا على سلامة وصحة شباب المحامين. 

وأكد حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، أنه سيتم تحديد موعد آخر لجلسات حلف اليمين في أقرب وقت ممكن عندنا تسمح الظروف بذلك. 

يذكر أن النقابة العامة للمحامين، عقدت ثلاث جلسات حلف يمين للمحامين الجدد في أيام 16 و20 و23 ديسمبر الماضي، بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق