هيومان رايتس ووتش.. تقارير مزيفة بتمويل من الإخوان لاستهداف الدولة والجيش

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية، والتي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان في العالم، إلى بث سمومها وضرب استقرار الدول العربية وفي مقدمتها ، وخاصة بعد الدفاع المريب للمنظمة المشبوهة عن جماعة الإخوان الإرهابية.

 

ودأبت هيومان رايتس ووتش على تزييف تقاريرها بتمويل من التنظيم الدولي لجماعة الاخوان الإرهابية، مستهدفة من وراء ذلك إيقاف التسليح المصري، ومحاولة التأثير على الدولة والجيش المصري.

 

وتحولت تقارير منظمة هيومن رايتس ووتش، إلى مجرد آلة للدفاع عن تنظيمات متطرفة من بينها الإخوان بذريعة حقوق الإنسان كغطاء وسبيل لتلقى الأمول الحرام من الداعمين، من بين ضحاياها الدولة المصرية التى اعتادت على مناصبتها العداء والتربص بجميع قراراتها الرامية لتحصين الأمن القومى للبلاد.

 

فى الوقت ذاته تغض الطرف عن الاحتلال الإسرائيلى، بحق الشعب الفلسطينى، ولم نسمعها يوما تتحدث عن معاناة العمال فى قطر، وحينما قال رئيس وزراء ديفيد كاميرون حينما قال عبارته الشهيرة: "عندما يتعلق الأمر بالأمن القومى فلا يحدثنى احد عن حقوق الإنسان".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق