الإنجيلية تنعى رئيس المجمع العام لكنائس نهضة القداسة الأسبق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى الدكتور القس إندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في رحيل الأب الفاضل جناب الأسقف منير حكيم رئيس المجمع العام لكنائس نهضة القداسة الأسبق. اضافة اعلان

وجاء في نص البيان الصادر عن الطائفة الإنجيلية، بمزيدٍ من الحزنِ تودع الطائفةُ الإنجيلية في مصر وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الفاضل جناب الأسقف منير حكيم، رئيس المجمع العام لكنائس نهضة القداسة الأسبق، الذي انتقل أمس الجمعة.
وينعى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، جناب الأسقف منير حكيم، الواعظ القدير وخادم الرب، الذي قدم حياته مثال الراعي المخلص والمحب لشعبه. نشكر الله لأجل حياته وخدمته المثمرة، ونصلي أن يمنح الله التعزية لكل أسرته وأحبائه ولشعب الكنيسة.
كان الرئيس عبد الفتاح ، قد أوفد أمين رئاسة الجمهورية محمد نجم، لمشاركة الطائفة الإنجيلية احتفالها بعيد الميلاد المجيد بكنيسة قصر الدوبارة  مساء الثلاثاء الماضى برئاسة الدكتور القس إندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر.
وشارك في الصلاة الاحتفالية أيضا اللواء أشرف حسني مندوبا عن الداخلية، و رعاة كنيسة قصر الدوبارة، بدون حضور شعبي، ويأتي ذلك نظرا للظروفِ الحالية التي تعاني منها البلاد من تحديات انتشار فيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق