أيمن عثمان: إقامة بطولة العالم لكرة اليد في انتصار للأمن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب أيمن عثمان عضو مجلس النواب، على الدعم التام الذي قدمه الرئيس عبد الفتاح لإنجاح استضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد في الفترة من 13-31 يناير الجاري.

وقال عضو مجلس النواب، إن إقامة البطولة في هذا التوقيت انتصار للأمن والاستقرار في مصر من جهة، وانتصار لإرادة الدولة ودعم الرئيس السيسي لإقامة هذه البطولة الضخمة على أرض مصر من جهة ثانية.

وأضاف عثمان في بيان  السبت، أن مصر لم تدخر جهدا لإنجاحها وقد وصلت إنشاءات البطولة إلى نحو 3.2 مليار جنيه، كما أن هناك استثمارات في مجال البنية التحتية وصلت إلى نحو 28 مليار جنيه.

واضاف عثمان أن البطولة أحد أهم الأحداث الرياضية على الإطلاق في الفترة الحالية في العالم، باعتبار لعبة كرة اليد ثاني أكبر رياضة شعبية في العالم بعد كرة القدم.

وشدد النائب، على أن أنظار العالم ستكون معلقة بمصر خلال الفترة القادمة لمتابعة فعالياتها، مضيفا أن السنوات الماضية، شهدت دعما غير مسبوق من جانب الرئيس السيسي، للارتقاء بالرياضة المصرية ومساندة ودعم أنديتها وتطوير مراكز الشباب والاهتمام بالشباب أنفسهم.

اقرأ أيضًا: سولاف درويش: مشروع مستقبل مصر نهضة كبيرة فى القطاع الزراعي

وأكد النائب، الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، لتفشي فيروس محليا وعالميا قد أبعد الجمهور بعض الوقت عن الألعاب وممارسة الرياضة، لكن الدولة لم تتوانى عن واجباتها في التنمية والتطوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق