الاكاديمية المهنية للمعلمين : فتح ترقيات العام الدراسى الحالى للمدرسين بفبراير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم إتاحت تسجيل بيانات المعلمين للترقيات للعام الدراسى الجارى من قبل الاكاديمية المهنية للمعلمين خلال فبراير المقبل.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" السابع" أن موعد فتح باب الترقيات الجديدة من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين سيكون بعد انتهاء فترة التصفيات أو الملحق الحالى الذى تم إتاحته خلال الأيام الجارية ويستمر حتى نهاية الشهر الجارى، وذلك للمعلمين الذين لم يستوفوا شروط الصلاحية للحصول على الترقيات المطلوبة.

وخاطبت الاكاديمية المهنية للمعلمين المديريات التعليمية بشأن المعلمين المرشحين للترقى، ممن لم يتقدموا لاستيفاء متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي حتى الآن، مشددة على المعلمين سرعة استيفاء الاختبارات أو تقديم اقرارات المدة البينية أو تقييمات مدير المدرسة وتقييمات الموجه الفني أو استيفاء ملف الإنجاز، وكافة متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي.

وطالبت الأكاديمية المهنية للمعلمين مسئولى الحكومة الإلكترونية في المدارس، بسرعة تسجيل قرارات المدة البينية أو تقييمات مدير المدرسة وتقييمات الموجه الفني على التطبيق الإلكتروني المعدة لذلك على موقع

http://academy.emis.gov.eg/

وأوضحت الأكاديمية المهنية أنه‏ على مديري أقسام وإدارات الإحصاء للإدارات و المديرية التعليمية سرعة تسجيل تقييم ملفات الإنجاز للمعلمين على موقع
http://academy.emis.gov.eg/

وأشارت إلى أنه‏ تم فتح التقديم التقديم لتلك المتطلبات السابق ذكرها و تسجيلها إلكترونيا خلال المدة من يوم السبت 9 يناير وحتى الأحد 31 يناير الجارى.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق