عضو ”تنسيقية الأحزاب” يقترح دعم المستشفيات بحصيلة غرامات عدم ارتداء الكمامة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترح إبراهيم وجدي التهامي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأمين عام شباب حزب حقوق الإنسان والمواطنة، على السادة المسئولين ورئاسة الوزراء، بأن يكون ناتج تحصيل غرامات عدم ارتداء الكمامة لكل محافظة موجهًا لدعم مستشفيات العزل والعنايات المركزة وتوفير اسطوانات الأكسجين لجميع مرضي ودعم الأطقم الطبية.

وطالب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، رجال الأعمال في جميع أنحاء الجمهورية، ومؤسسات المجتمع المدني في كل أقاليم ، بجمع تبرعات للمساندة ودعم الدولة في هذا الوقت الصعب لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. بعد التوافق عليه.. من هو المستشار حنفي جبالي ”رئيس مجلس النواب” الجديد؟

وكان الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي بوزارة التنمية المحلية، أكد أنه يتم استغلال الحصيلة المالية للغرامات حيث تذهب للموارد الذاتية الخاصة بكل محافظة، موضحا أن قيمة الغرامات وهي قيمة زهيدة جدا الهدف منها أن تلزم الناس بالكمامة ولا تحصل منهم آى غرامة، حيث إن الحصيلة ليست قيمة والهدف منها أن يلتزم المواطنين بالإجراءات الاحترازية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق