مصادر: إعلان أمين عام جديد لمجلس النواب بعد رحيل محمود فوزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مصادر أن مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، سيعلن اسم أمين عام جديد لمجلس النواب، بعد تأكد مغادرة المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمنصبه.اضافة اعلان

وانتهاء مهمة محمود فوزي، تأتي ضمن توابع إزاحة الدكتور علي عبد العال، عن رئاسة مجلس النواب، حيث كانت البداية بإبعاد اللواء علاء ناجي، ليحل محله اللواء هيثم الوكيل، عقب انتخاب المستشار حنفي جبالي، رئيسا للمجلس فورا.

وعلى الرغم من المجهودات الكبيرة التي قام بها المستشار محمود فوزي، خلال الجلسة الافتتاحية والتي أشاد بها رئيس المجلس المنتخب، فضلا عن دوره السابق مع الفصل التشريعي الأول، إلا أن مهمته انتهت ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الأمين العام الجديد.

وتشهد الجلسة العامة إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية الـ25، وفتح الباب لتقديم الاقتراحات والاعتراضات كتابة.

كما تشهد الجلسة العامة الصباحية غدا الخميس إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية في صورتها النهائية، بعد دراسة الاقتراحات والاعتراضات المقدمة الأعضاء، لتبدأ بعد ذلك انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.

بينما تشهد الجلسة المسائية بعد غد الخميس، إعلان نتائج انتخابات مكاتب اللجان النوعية البالغ عددها ٢٥ لجنة وفقا لما نصت عليه اللائحة الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق