بعد قليل.. مجلس النواب يعقد ثاني جلساته برئاسة حفني جبالي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ الجلسة الثانية لمجلس النواب، بعد قليل، برئاسة المستشار حنفي جبالي، ووكالة النائبي أحمد سعد الدين، ومحمد أبو العينين.

وشهدت الجلسة الافتتاحية أمس الثلاثاء، فوز المستشار حنفي جبالي، برئاسة مجلس النواب، في انتخابات داخلية أجريت بالتزامن مع أولى جلسات المجلس، وحصوله على 508 أصوات من أصل 578 صوتًا، في ظل منافسة من 3 أعضاء آخرين.

اقرأ أيضا: فريدة الشوباشي: رئاستي لجلسة البرلمان اليوم يتحدث عنها العالم

وقالت مصادر نيابية، إن الساعات المقبلة ستشهد تعيين أمين عام جديد لمجلس النواب، بدلا من المستشار محمود فوزي، بالإضافة إلى تعيين أمين عام مساعد لمجلس النواب، المنصب الذي يتولاه المستشار أحمد المهدي، بقرار من مكتب المجلس بناء على ترشيح الرئيس.

وقال المستشار حنفي جبالي، إن عدد الأعضاء الذين صوتوا 581 عضوا، والباطلة 1، والصحيحة 580 صوتا، وحصل كل من أحمد سعد الدين 485 صوتا، ومحمد أبو العينين 412 صوتا، بأعلى نسبتى حصد أصوات، كما حصل سليمان وهدان 125 صوتا، وفريدة الشوباشي على 71 صوتا، وحنان عبد المنعم 6 أصوات، ومحمد عبد العزيز 45 صوتا، وسحر بشير 5 أصوات، محمد الجبلاوى 11 صوتا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق