نواب مستقبل وطن يختارون ”الشريف” زعيما للأغلبية بالبرلمان

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب أشرف الشريف، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن، إن الحزب اختاره رئيسا للهيئة البرلمانية وزعيما للأغلبية بالمجلس، وذلك بعد عقد اجتماع مغلقا بالتجمع الخامس؛ لمناقشة كافة التطورات البرلمانية وترشيحات مكتب المجلس، وهيئات مكاتب لجانه النوعية.

وأعلن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أمس الثلاثاء، عن رفع الجلسة الافتتاحية، لاختيار رئيس مجلس النواب، ووكيلي المجلس.

 

اقرأ أيضًا: بعد وفاة 3 نواب.. دقيقة حدادًا وقراءة الفاتحة على أرواحهم

وقال جبالي، إن الجلسة الثانية الساعة 11 من ظهر الأربعاء، مؤكدًا على الالتزام بموعد بدء الجلسة.

وشهد الجلسة الافتتاحية فوز المستشار حنفي جبالي، برئاسة مجلس النواب، في انتخابات داخلية أجريت بالتزامن مع أولى جلسات المجلس، وحصوله على 508 أصوات من أصل 578 صوتًا، في ظل منافسة من 3 أعضاء آخرين.

وقال المستشار حنفي جبالي، إن عدد الأعضاء الذين صوتوا 581 عضوا، والباطلة 1، والصحيحة 580 صوتا، وحصل كل من أحمد سعد الدين 485 صوتا، ومحمد أبو العينين 412 صوتا، بأعلى نسبتى حصد أصوات، كما حصل سليمان وهدان 125 صوتا، وفريدة الشوباشي على 71 صوتا، وحنان عبد المنعم 6 أصوات، ومحمد عبد العزيز 45 صوتا، وسحر بشير 5 أصوات، محمد الجبلاوى 11 صوتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق