السفارة الأمريكية بالقاهرة تبرز إنهاء حظر السفر عن بعض الدول المسلمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت السفارة الأمريكية بالقاهرة، الخميس، أن الرئيس الجديد جو ألغى حظر السفر عن بعض الدول المسلمة لدخول الولايات المتحدة.

 

وذكرت السفارة - في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" - "اليوم، أنهى الرئيس بايدن الحظر المعروف للكثيرين بحظر المسلمين والأفارقة من السفر للولايات المتحدة".

 

وأضافت "كوطن بنى على حرية العقيدة والتسامح، نحن نرحب بجميع الشعوب من كل العقائد والذين ليس لديهم عقائد على الإطلاق".

 

وأشارت إلى القرارالذي أصدره بايدن فور تنصيبه بشأن حظر السفر لبعض الجنسيات إلى الولايات المتحدة والذي نشرته الخارجية الأمريكية تحت عنوان "إعلان بشأن إنهاء الحظر التمييزي على الدخول إلى الولايات المتحدة". 

 

ويتضمن القرار استئناف العمل على إصدار التأشيرات واستكمال القضايا المتراكمة؛ وكذا توجيه الخارجية لكافة السفارات والقنصليات، وبما يتوافق مع القانون المعمول به وإجراءات معالجة التأشيرات؛ بما في ذلك ما يتعلق بفيروس (كوفيد-19)، باستئناف العمل على إصدار التأشيرات بطريقة تتسق مع إلغاء الأمر التنفيذي والإعلانات ذات الصلة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق