رئيس السويس: الهيئة تنشىء حاليا استادً وقرية أولمبية بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس السويس، أن الهيئة تقوم بإنشاء استاد حاليا وقرية أولمبية وستتكلف 150 مليونا لـ200 مليون جنيه في الإسماعيلية، وستخدم المدن الثلاث بالقناة، وما يعطل الموضوع فقط الأجهزة التي يتم استيرادها من الخارج لجائحة .

وتابع، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، "كلما سمعت الهجوم على القناة كلما اطمأنيت أنها تعمل بشكل جيد وهم لا يهاجمون إلا المؤسسات الناجحة، ونحن نعمل بجدية وقوة، ولدينا 17 ألف واحد يعمل بالخط الملاحى بالكامل بالمدن الثلاثة ولدينا 17 إدارة بالمستشفيات بالشركات.

وأضاف خلال حوار مع نظرة المذاع على قناة ، أن قناة السويس مرتبطة بالمدن الثلاثة وتتفاعل معهم وهناك خدمات اجتماعية تقدمها القناة، وهى التي تضخ المياه للمدن الثلاثة، كما أن مستشفيات الهيئة مفتوحة للمدن الثلاثة وهى مستشفيات مجهزة، ونضخ المياه للمدن الثلاثة بفواتير.

وأكد الفريق أسامة ربيع، أن الهيئة قدمت لقرية أبو ربيع الوجبات الثلاثة خلال إغلاقها كما قامت بأعمال التطهير وهناك تكامل بين الهيئة والمدن الثلاثة وساعدنا المتضررين في كل مكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق