الأوقاف تعلن تنظيم دورة متخصصة لإعداد الواعظات المتميزات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بوزارة الأوقاف المصرية عن فتح باب التقدم لدورة إعداد الواعظات المتميزات من الحاصلات على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر أو إحدى الجامعات المصرية.

وقالت الوزارة فى بيانا لها ، إن الدورة ستجمع بين نظامي التأهيل المباشر، والتأهيل عن بعد ، وذلك لضم من تجتاز هذه الدورة بنجاح إلى الواعظات المتطوعات المتميزات بوزارة الأوقاف ، دعمًا لدور المرأة في العمل الدعوي الجاد داخل وخارجها .

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف، بالتنسيق مع نظيره السودانى الشيخ نصر الدين مفرح وزير الشئون الدينية والأوقاف السودانى، قرر سفر 5 من الواعظات المتميزات بوزارة الأوقاف، ليكن ضمن القافلة الدعوية المشتركة بين الأئمة والواعظات المصريين وزملائهم من الأئمة والواعظات السودانيين ليجوبوا معًا عددًا من الولايات السودانية، فى الفترة من 31 يناير الجارى حتى 11 فبراير المقبل، مركزين على نشر سماحة الإسلام والقيم الأخلاقية والإيمان بالتنوع والتعددية وقبول الآخر وترسيخ أسس المواطنة المتكاملة والتعايش السلمى بين الناس جميعًا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق