شئون المجالس النيابية: منذ توليت والحكومة فى منتهى التعاون مع البرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار علاء فؤاد شئون المجالس النيابية، إن الوزارة هى حلقة الوصل بين الحكومة ومجلس النواب، مضيفا أن مجلس النواب يعبر عن الإرادة الشعبية، وأن الحكومة تعاون المجلس في أداء دوره التشريعى والرقابى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مانشيت المذاع على إكسترا نيوز مع الإعلامية رانيا هاشم: اللجنة العامة انعقدت واتخذت قرار بعرض الوزراء لبرنامجهم وجدول زمنى محدد لعرض الحكومة والحكومة كانت في منتهى التعاون وكانت هناك تعليمات من مجلس الوزراء لتحقيق أعلى تواصل ممكن مع مجلس النواب وحضور جلساته كلما طلب المجلس ذلك.

وتابع: منذ أن توليت المسئولية والدنيا منتظمة والوزراء في منتهى التعاون وبمجرد إخطار أي وزير يحضر على الفور إلى مجلس النواب، وحتى الآن مجلس الشيوخ لم ينعقد لعدم انتهاء اللائحة للآن، اللائحة تم إعدادها وهى تصدر بقانون وبمجرد أن ينتهى المجلس من الحكومة لبرنامجها ومناقشتها من مجلس النواب وإحالتها للدراسة .

وأكد: أن سيكون في البرلمان وزير الزراعة ووزير الرى والاثنين القوى العاملة والهجرة والثلاثاء وزير الخارجية والطيران والأربعاء وزيرة الثقافة ووزيرة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق