البابا تواضروس يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة: "نصلى إلى الله ليحفظهم"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، للرئيس عبد الفتاح السيسى ،ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ورجال الشرطة بخالص التهنئة القلبية، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة التاسع والستين.

وقالت الكنيسة فى بيان لها:"قد كان هذا ومازال فخرًا واعتزازًا للشعب المصرى العظيم لما يحمله من رموز التضحية والبذل اللذين يقدمهما هؤلاء الرجال مع قواتنا المسلحة الباسلة، ولا يبخلون بأرواحهم الزكية فداءًا للوطن، ونحن إذ نثمن تضحياتهم هذه نصلى إلى الله ليحفظهم؛ ويحمى بلدنا ومنطقتنا العربية؛ وينعم عليها بالأمن والاستقرار".

وكان الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، قد هنأ الرئيس عبد الفتاح ، والشعب المصرى بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 25 يناير.

 وجاء فى نص البرقية: "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلى العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، يسعدنى أن أعرب عن خالص التقدير لكل ما تقومون به من مجهودات فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر، راجيًا لبلادنا العزيزة دوام التقدم والازدهار".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق