.. مجلس النواب يستمع إلى وزيري والثقافة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس النواب، في بيان له، عن حضور وزيرا الثقافة والبيئة، بالجلسة العامة الاربعاء 27 يناير؛ لمناقشة وعرض مجموعة من الملفات الهامة، بعد إنهاءها أول أسبوع من خطة حضور الوزراء لعرض برنامجهم المقدم لمجلس نواب 2015.

وناقش مجلس النواب، أمس الثلاثاء، وزيرا الخارجية والطيران، سامح شكري ومحمد منار عنبة، المقدم إلى برلمان 2015 وما تم تنفيذه خلال العامين الماضيين، برئاسة المستشار حنفي جبالي، والوكيلين المستشار أحمد سعد الدين ومحمد أبو العينين.

ورفع رئيس مجلس النواب ، الجلسة العامة للمجلس أمس بعد الاستماع لكلمة الوزيرين، سامح شكري الخارجية، والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، لعرض برنامج الوزارة خلال الفترة الماضية، والخطة المستقبلية.

وأحال مجلس النواب، بيان الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، للجان المختصة لدراسته وإعداد تقرير بشأنه وماتم تنفيذه خلال العامين الماضيين 2018/ لعرضه على المجلس.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية للنواب: أمريكا تحتل المركز الـ3 في الدول المستثمرة بمصر

كان النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، قد علق على بيان وزير الخارجية، سامح شكري، الذي ألقاه بالجلسة قائلا :"ماهو موقف إذا تدخلت أمريكا في الشؤون الداخلية كما فعلت إدارة ترامب؟".

 

وأشار"بدر"، إلى أن سياسة مصر الخارجية لا تتدخل في شؤون الدول الأخرى، مطالبا بضرورة عدم السماح لأحد بالتدخل في شؤوننا أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق