شؤون المجالس النيابية يكشف عن خطة الحكومة التشريعية أمام البرلمان

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن شئون المجالس النيابية، المستشار علاء فؤاد، خلال اجتماع مجلس الوزراء الثلاثاء 2 فبراير ، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن موقف الحكومة تجاه مشروعات القوانين المعروضة على مجلس النواب، خلال الفصل التشريعي الجديد.

 

وقال "فؤاد"، إن هذه المشروعات تشمل القوانين التى ترتبط ببعضها، والتي يجب مناقشتها لمعرفة أوجه القصور فيها، واستعراض الوضع النهائي بهدف ترتيبها وفقا لأولوية الحكومة، ومتابعة خطة الحكومة التشريعية القادمة بمجلس النواب.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء يصدر قرارا هاما بشأن صرف حافز المهن التعليمية.. اعرف التفاصيل

 

ويستعرض "الطريق" أهم القوانين التي أعلن عنها وزير شئون المجالس النيابية..

 

القوانين المعروضة على مجلس النواب

"تعديل المساحة المحددة للهيئة العامة للتنمية السياحية، بمحافظة الأقصر، وفقا لقرار رئيس الجمهورية رقم 612 لسنه 2013، والذى ينص على بناء منتجع الطود السياحي بمساحة 1247.17 فدانا، لإعاده تنشيط السياحه في الصعيد".

 

"تخصيص 25 ألف فدانا من أراض الدولة بمحافظة قنا، لبناء مجتمع عمراني بمركز ومدينة نجع حمادي الجديدة، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على تقاطع محوري القاهرة ـ أسوان الصحراوي الغربي، وأسوان ـ نجع حمادي الغربي".

 

"تخصيص 289 ألف فدان بمنطقة الداخلة بالوادى الجديد، لاستخدامها في مشروعات المحافظة المختلفة، نقلا من أراضي وزارة التجارة والصناعة".

 

"تحويل مبلغ 25.13 مليون جنيه، من الجهاز العام لادارة المخلفات، إلى الوحدة التنفيذية للمعونة الإنمائية OUDA".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق