الأوقاف: الموت دفاعا عن الكنيسة كالموت في سبيل الوطن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف، إن دخول الدول له حُرمة، كحرمة الدخول إلى البيوت بدون استئذان، والهجرة غير الشرعية أمر محرم.

وأشار "جمعة"، في كلمته التي يلقيها الآن أمام النواب، إلى أن الوزارة قامت بإصدار العديد من الخطب العصرية لمختلف القضايا على الساحة.

اقرأ أيضا:رئيس الوزراء يصدر قرارا هاما بشأن صرف حافز المهن التعليمية.. اعرف التفاصيل

وأضاف وزير الأوقاف، :"قمنا بإصدار كتابا هو الأول من نوعة حول حماية الكنائس في الإسلام، وقلنا بأن من مات دفاعا عن الكنيسة كالموت في سبيل الوطن".

وتابع: الوزارة أصدرت كتب ترد على فكر الإرهاب المتطرف، ومنها "ضلالات الإرهابيين وتفنيدها، خطورة التكفير والفتوى بدون علم، بناء الشخصية، فلسفة الحرب والسلم والحكم، لتفنيد أباطيل الجماعة الإرهابية.

بدأ مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، جلسته العامة منذ قليل، للاستماع إلى وزيري الأوقاف والتجارة، الدكتور محمد مختار جمعة ونيفين جامع؛ لعرض برنامجيهما المقدمان إلى مجلس النواب السابق 2015، وما تم تنفيذه خلال العامين الماضيين 2018/، حيث استعرض وزيري المالية والتضامن الاجتماعي ما تم تنفيذه بالجلسة التي عقدت أمس الإثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق