​أول تحرك برلماني بشأن حريق عمارة دائري فيصل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم المهندس إيهاب منصور، عضو الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عضو مجلس النواب عن دائرة فيصل، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس البرلمان، موجه إلى التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، بشأن حريق عمارة الطريق الدائري وما الإجراءات التى تمت لاحتواء الحريق من جهة وآليات منح التراخيص من جهة أخرى.اضافة اعلان

وأكد "منصور" في طلبه، الثلاثاء، أن الأمر يستلزم إعادة دراسة لآليات منح التراخيص والرقابة من الأحياء، لمنع تكرار مثل هذه الحادثة مرة أخرى وما يعقبها من خسائر فادحة.

كان المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق أمام المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات؛ وذلك في أعقاب نشوب حريق بمخزن أحذية غير مرخص بإحدى العقارات بمحافظة الجيزة، للوقوف على المخالفات والمسؤولين عنها.

وقال المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، إن فتح التحقيق جاء لبيان مدى سلامة الإجراءات التي شابت إنشاء العقار والمخزن سالفي الذكر والوقوف على كافة المخالفات والمسؤولين عنها من كافة الجهات الإدارية المختصة، مع الأوراق على سيادته للتصرف في ضوء ما تنتهي إليه التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق