الحماية المدنية بالجيزة توزع كتيبات على المواطنين بمناسبة العالمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، الاثنين، باليوم العالمي للحماية المدنية الذي يتزامن مع الأول من مارس كل عام، وحرص رجال الإدارة على توزيع الورود على المواطنين بميداني مصطفى محمود بالمهندسين والحصرى بمدينة 6 أكتوبر ومحيط "" بالشيخ زاد.

 

 

كام تم توزيع كتيبات تضمن دور الحماية المدنية في حماية الأرواح والممتلكات العامة، والخاصة والحفاظ على والاقتصاد، والإرشادات العامة للوقاية من الحرائق بدورها، وسعت وزارة الداخلية إلى تدعيم قطاع الحماية المدنية باستمرار؛ للوصول لحماية مدنية قوية متطورة في مواجهة الكوارث الطبيعية والبشرية.

 

 

 

ويعد قطاع الحماية المدنية في ، من أقدم المرافق في الشرق الأوسط، وقدم الكثير منذ نشأته في تعزيز الأمن وحماية المنشآت والأرواح والممتلكات. وتعتبر المنظمة الدولية للحماية المدنية أكبر كيان حكومي، يضم أجهزة الحماية المدنية على مستوى العالم، إضافة إلى أنها تضم في عضويتها عدد كبير من الدول العربية.

 

احتفال الحماية المدنية
احتفال الحماية المدنية

احتفالات الحماية مع الموطنين
احتفالات الحماية مع الموطنين

توزيع كتيبات
توزيع كتيبات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق