الرياضة يلتقي النائب أحمد إسماعيل لبحث أزمة مراكز الشباب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في بيان لها الأربعاء 3 مارس، إن عضو مجلس النواب عن التنسيقية، النائب محمد إسماعيل، التقى الرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ للحديث عن مستجدات ومشكلات تتعلق بمراكز الشباب في المحافظات.

 

واستعرض المسؤولان توجه الحكومة والاستفادة من خبرات وقدرات الشباب وتوظيفها خير توظيف، حيث أكد وزير الرياضة أن الوزارة تقوم الآن بدراسة تقديم الدعم المادي والمعنوي لمراكز الشباب؛ لاستعادة بريقها ورونقها.

اقرأ أيضا: أعمال الصرف تهدد حياتهم.. برلماني يستجيب لإغاثة أهالي ”دار السلام” (صور)

يشار إلى أن "إسماعيل"، تقدم في وقت سابق خلال لقائه بمحافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، بطلب تضمن منع سير "التكاتك" وإلغاء مراكز تجمع القمامة بشوارع منطقة "وينجت" وعرض إمكانية تحويل الشارع اتجاه واحد.

 

في سياق آخر، تواصل نائب تنسيقية شباب الأحزاب بمجلس النواب، محمد تيسير مطر، مع شركة المياه والشرب والصرف الصحي بالقاهرة، بشأن منع إزالة الأخشاب المحيطة بمواسير الصرف بمنطقة دار السلام.

 

اقرأ أيضا: ”تنسيقية الأحزاب” تنظم ملتقى توظيفي بالتعاون مع محافظة القاهرة

وأشار بيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن "مطر" استجاب لنداء المواطنين بعدم إزالة الأخشاب، الأمر الذي يهدد حياتهم وسلامة المنازل المجاورة لها.

 

ونجح البرلماني، في الحصول على موافقة من قبل مسؤولي شركة المياه، بمنع إزالة الأخشاب، وإتمام عمل الصرف بشكل آمن، مقدما أرقاما للتواصل معه في حال وجود شكاوى عبر الأرقام التالية "0227174040-01033361686"، أو التقدم بالشكوى لمكتب خدمة العملاء عبر العناوين التالية: دار السلام 60 شارع الفيوم، الملاءه، دارالسلام، القاهرة/ جاردن سيتي: 14 شارع فؤاد سراج الدين، جاردن سيتي، القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق