برلماني: تعزيز التعاون بين والسودان يخدم طموحات الشعبين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب حشمت أبو حجر، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين ودار السلام، أن توقيت زيارة الرئيس عبدالفتاح للسودان مهم للبلدان، خاصة في ظل التطورات التي تتعلق بالقضايا الإقليمية والقارية، وعلى رأسها "قضية سد النهضة، الأمن في البحر الأحمر، تطورات الأوضاع على الحدود السودانية".

اقرأ أيضًا: غدا.. انتخابات اللجان النوعية لمجلس الشيوخ

 

وأشار "أبو حجر" إلى أن زيارة السيسي إلى السودان، تعد الأولى من نوعها بعد تشكيل مجلس السيادة الانتقالي، ويأتي ذلك ترسيخًا لجهود لدعم السودان وشعبها خلال المرحلة التاريخية الحالية الهامة.

وأوضح عضو مجلس النواب أن هناك حرص دائم وتنسيق مشترك بين البلدين تجاه مختلف القضايا سواء على الصعيد الدولي أوالعربي أوالأفريقي، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية شهدت تنسيقا مشتركا بين قيادات البلدين، بالإضافة إلى اللقاءات الثنائية مع كبار القادة والمسئولين السودانيين، وهو ما يسهم بدوره في دعم الملفات المتعلقة بتعزيز العلاقات الثنائية على الصعيد العسكري والأمني والاقتصادي.

اقرأ أيضًا: السيدات في عهد السيسي.. كيف استطاعت المرأة أن تخلق مكانا لها تحت قبة البرلمان؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق