توافد الصحفيين على نادى المعلمين للتسجيل بانتخابات التجديد النصفى للنقابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توافد منذ قليل ، عدد من الصحفيين على مقر نادى المعلمين بالجزيرة للمشاركة فى الاجتماع العادى للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ،لاجراء  انتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب و 6 من أعضاء مجلس النقابة ،وذلك حال اكتمال النصاب القانونى بحضور 25%+1.

 

ومن المقرر أن يفتح باب التسجيل من الساعة 10 صباحا حتى  الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ويتم مد التسجيل ساعة أخرى بقرار من اللجنة  المشرفة على الانتخابات، وأنه فى حالة اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية بحضور (25% +1) من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة، يبدأ الاجتماع مباشرة لمناقشة جدول الأعمال والذى يتضمن التصديق على تقرير مجلس النقابة في الفترة من مارس حتى فبراير ، واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر ، وكذلك المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2021.

 

تجرى الانتخابات  فى 32 لجنة إنتخابية داخل مقر نادى المعلمين بالجزيرة بالاضافة الى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالاسكندرية.

 

وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية يؤجل انعقادها إلى  الجمعة 16 ابريل الجارى، ويكون انعقادها صحيحاً بحضور (25%) من الأعضاء المسددين للاشتراك، وينافس فى انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين 6 مرشحين على مقعد النقيب و56 مرشح لعضوية المجلس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق