حصر المبانى الحكومية بالوحدات المحلية للقرى المستفيدة من مبادرة حياة كريمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت وزارة التنمية المحلية، الانتهاء من حصر المبانى الحكومية بكل وحدة محلية قروية على مستوى 51 مركزا بعدد (317) وحدة قروية بالتنسيق مع المحافظات المستهدفة، متضمناً دراسة حالتها الإنشائية بغرض إقامة مجمعات خدمية بكل وحدة محلية، وتحقيق التكامل بين المبانى الخدمية فى نفس المبنى والاستخدام فى أكثر من غرض.

 

وأشارت وزارة التنمية المحلية فى تقرير حديث لها، إلى أنه يتم حالياً الرفع المساحى ورصد إحداثيات المواقع المقترحة لتنفيذ مجمعات الخدمات بكل وحدة محلية حيث تم نهو رصد إحداثيات مواقع المجمعات المقترحة لعدد 45 مركز وجارى الانتهاء من رصد باقى المواقع المقترحة.

 

كانت الوزارة قد تلقت تقريراً حول أهم النتائج التى تحققت فى إطار المهام المنوطة بالوزارة فيما يخص متابعة تنفيذ البرنامج القومى الشامل لتطوير الريف المصرى ضمن المرحلة الجديدة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وذلك فى 51 مركز إدارى تضم حوالى 1400 قرية بـ 20 محافظة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق