----

برلمانية تطالب بإلغاء نشاط شركات السياحة الممارسة للنصب في موسم الحج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت النائبة زينب على سالم عضو لجنة السياحة والطيران، إن ما تمارسه بعض شركات السياحة من أساليب احتيالية على المواطنين في موسم الحج لحضور حفلات الترفيه على أنها ضمن فعاليات الحج والعمرة أمر غير مقبول.

وأكدت لـ«» أن هناك إجراءات تتخذها لجنة السياحة بالبرلمان بمطالبة وزارة السياحة بتطبيق القانون ضد هذه الشركات والتي تصل إلى حد الإغلاق وسحب ترخيص النشاط، مشيرة إلى أن هذه الأساليب نصب علنى.

يذكر أن عشرات المواطنين تعرضوا لعمليات نصب من قبل عدد من شركات السياحة، بعد قيام تلك الشركات بإصدار تأشيرات فعالية لحضور حفلات الترفيه التي تنظمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية على أنها تأشيرات حج وعمرة.

ورحلت المملكة العربية السعودية، أول أمس الأربعاء، أكثر من 30 مصريا إلى مطار القاهرة الدولي مرة أخرى بعدما اكتشفت السلطات السعودية عدم تسجيل جوازات سفر تلك الحجاج على أنظمة تفويج الحجاج، خاصة بعدما اكتشفت السلطات السعودية وجود سيدات بين المسافرين، خاصة أن تأشيرات الفعالية لا يتم إصدارها للسيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق