حضارة الأجداد وقوة الأحفاد وإبداع الدولة.. عدد خاص من المصور عن موكب المومياوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحت عنوان "حضارة الأجداد وقوة الأحفاد وإبداع الدولة .. الموكب العظيم"، أصدرت مجلة المصور برئاسة تحرير الكاتب الصحفى أحمد أيوب عددا خاصا، سجل فيه كبار الكتاب والمفكرين موكب نقل المومياوات الملكية بأقلامهم.

 

وتضمن العدد جولة لمجلة المصور داخل المتحف القومى للحضارة، والتى جاءت تحت عنوان: "الأحفاد على الأبواب للتعرف على أمجاد المصريين"، ومقال للكاتب الصحفى حلمى النمنم تحت عنوان: "ثالوث التاريخ المصرى .. الأرض والإنسان والدولة"، ومقال للكاتب الصحفى أحمد أيوب تحت عنوان: "رسالة من التاريخ"، ومقال للكاتب الصحفى عبد القادر شهيب تحت عنوان: " الحقيقية والمومياوات الملكية"، بالإضافة إلى حوار مع الثقافة الأسبق الفنان فاروق حسنى، ومقالات لكل من الكاتب الصحفى حمدى رزق، والكاتبة أمانى عبد الحميد، والكاتب عبد اللطيف حامد.

 

كما تضمن العدد تقريرا تناول التدريب الجوى المشترك بين مصر والسودان، والذى جاء بعنوان: "الفريق محمد فريد يشهد فعالياته الختامية .. نسور النيل -2.. القوات المصرية السودانية تنفذان التدريب الجوى المشترك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق