حزب “المصريين” يُدشن مؤتمرا لدعم التعليم الفني والتدريب المهني

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حزب "المصريين" يُدشن مؤتمرا لدعم التعليم الفني والتدريب المهني

 

تحت رعاية الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب “المصريين”، تعقد الأمانة العامة للحزب مؤتمر بعنوان “المؤتمر الأول لدعم التعليم الفني والتقني والتدريب المهني والتعليم المزدوج في ”، وذلك يوم الأحد 4 أبريل بمقر الحزب في مكرم عبيد مدينة نصر القاهرة.

ويهدف المؤتمر إلى تنفيذ دعم وتطوير التعليم الفنى والتدريب المهنى، ودعم وتنمية مهارات الشباب، من خلال عدة اقتراحات وإقامة دورات تدريبية لتوفير فرص عمل للشباب والحد من مشكلة البطالة والهجرة غير الشرعية، ومناقشة أيضًا الاقتراحات المقدمة من قبل السادة ذوى القرار من أجل المساهمة وتخريج عدد من الحرفيين القادرين على تصنيع منتج قوى يتمتع بالجودة، والتعامل الأمن مع جميع المعدات والألات الحديثة التى تساهم فى التطور التكنولوجى التى تسعى له الدولة، ويأتى قطاع السكك الحديدية كأول القطاعات التى تحتاج إلى أيدى عاملة متطورة تواكب الطفرة التكنولوجية فى القطاع بأكمله، والتى تحتاج إلى تقنيات جديدة فى الصيانة الدورية الخاصة بها، وذلك من أجل تلبية احتياجات العمل، ورفع كفاءة العمالة الفنية، بما يسهم في تعزيز قدرات الاقتصاد القومي.

يأتى ذلك بحضور اللواء حسام بدر الدين نائب رئيس الحزب، والمهندس سليم الديب مساعد رئيس الحزب، وبعض خبراء التعليم الفني في مصر والقائمين عليه في بعض المحافظات والإدارات والمدارس، المهندس/ كامل يونس، المهندس/ هشام السباعي، المهندسة/ ريهام الهواري، والدكتور/ هدى الملاح.

كما تم توجيه الدعوة لكافة الجهات المعنية بالتعليم الفني، والتعليم الفني ومصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب بوزارة الصناعة، وغيرهم.


تستخدم جريدة البشاير ملفات (كوكيز) لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. تعرف على سياسة الخصوصية. اوافق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق