الأعلى للإعلام والوطنية للصحافة يحتفلان بتوفيق أوضاع الإصدارات القومية.. غدًا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة، عن تنظيم حفل كبير، غدًا الأحد، لتسليم شهادات اكتمال الاخطارات المقدمة من الهيئة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وفقا لأحكام قانون المجلس رقم 180 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذا له.

ومن المقرر أن يقوم كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بتسليم الشهادات، خلال الحفل الذي سيحضره رؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير الإصدارات القومية.

اقرأ أيضا: بشرى سارة بشأن بدل التدريب للصحفيين

يشار إلى أن المادة 2 من مواد إصدار القانون رقم 180 لسنة 2018 ألزمت كافة الكيانات القائمة وقت صدور القانون من صحف وقنوات وإذاعات ومواقع إلكترونية، بتوفيق أوضاعها وفقا لأحكامه، ويأتي هذا الاحتفال ضمن سلسلة من الاحتفالات التي يقيمها المجلس لتسليم شهادات اكتمال الاخطارات المقدمة من الصحف وأيضا تراخيص القنوات والإذاعات والمواقع الإلكترونية.

من جانبها، أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة، عن إرسال بدل التدريب والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية عن شهر أبريل الجاري، يوم الاثنين المقبل، مؤكدة ضرورة صرف المؤسسات لمستحقيه فور وصوله.

اقرأ أيضا: عاجل| السيسي لإثيوبيا: الخيارات كلها مفتوحة.. واللي عمله ربنا مش هيغيره البشر

ونوهت الهيئة الوطنية للصحافة، إلى أن صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية عن شهر نوفمبر ، يوم الإثنين المقبل أيضا، وسيتم تحويل المكافأة للزملاء على حساباتهم البريدية أو البنكية، حرصا من الهيئة على جميع العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، وتواصلها الدائم والمستمر مع ؛ لتوفير الاعتمادات المالية لذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق