محافظ القليوبية يبلغ النائب محمد عبد العزيز هاتفيا نقل الأحد بشبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وكيل لجنة حقوق الإنسان، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أكد خلاله أن الاقتراح الذى تقدم به النائب بنقل الأحد بشبرا الخيمة خارج المنطقة السكنية جارى العمل على تطبيقه فعلا، وأن المحافظة تتخذ كل الإجراءات للتعاون مع النواب لتحقيق مصالح المواطنين.

 

ووجه النائب محمد عبد العزيز الشكر لمحافظ القليوبية على الاهتمام الكبير والتعاون المستمر لما فيه تحقيق مطالب أهالى شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، وسيستمر التعاون والمتابعة من أجل العمل على تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

وكان النائب محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة حقوق الإنسان، قد تقدم باقتراح برغبة للواء محمود شعراوى التنمية المحلية بنقل سوق الأحد بحى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية خارج المنطقة السكنية، حفاظا على الأهالى ونظرا لكثرة الشكاوى من صعوبة الحركة فترة السوق وصعوبة وصول الإسعاف أو المطافي في حالات الطوارئ.

 

وحدد النائب محمد عبد العزيز مكان بديل لإقامة السوق، تاركا لجهة الإدارة تحديد مكان آخر على أن يكون خارج المنطقة السكنية حفاظا على الأهالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق