طلاب : منصة الامتحان التجريبى تعمل بشكل جيد والاختبار 15سؤالاً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن طلاب من الدخول على منصة التحديثات الخاصة بالامتحان التجريبى التقنى، بعد فتح كود الجلسة فى الحادية عشرة صباحا، وقال على الشريف بمدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة، إنهم دخلوا على الامتحان وتم الإجابة عن 15 سؤالا فى 8 دقائق، موضحا أن الأسئلة استبيانية وسهلة وليست مرتبطة بالمنهج الدراسى، والمنصة عملت بشكل جيد، فيما أكد بعض الطلبة أيضا تأخرهم فى الدخول على منصة الامتحان التجريبى، بسبب بعض المشكلات التقنية.

فيما تمكن قرابة 590 طالب بمدرسة السعيدية الثانوية من الدخول على المنصة، وأداء الاختبار، وإجراء التحديثات المطلوبة بشكل سريع دون مشكلات كبيرة.

كانت والتعليم الفنى، أكدت إن امتحانات الثانوية العامة الثلاثاء التجريبية الأولى للثانوية العامة يخص طلاب المدارس الحكومية التي بها خوادم وشبكة انترنت عن طريق الفايبر، حيث يتم اختبار سعة هذه الشبكات فقط، أما الطلاب الآخرون يذهبوا يوم الخميس، حيث نختبر الشرائح الموجودة بأجهزة التابلت فقط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إتاحة تـسليـم أكــواد جلسات الامتحان التقنيى للمدارس الثانوية العامة، التى تعقد يومي 20 و22 ابريل الجارى، حيث أكدت الوزارة، أنه تـم إتــاحــة تـسليــم أكـــواد جلسات الامتحان التجريبى التـقنـي، ويتـم الإعلان عن أكواد الجلسات الخاصة بكل يوم على التطبيق الخاص بكل مدرسة ضماناً لعدم الدخول على الامتحان من خـارج المدرسة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق