كرم جبر يلتقى المدير التنفيذى لـ"الوطنية للتدريب" للإعداد لدورة تدريبية للصحفيين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب الدكتورة رشا راغب للإعداد لأول دورة تدريبية للقيادات الشابة من الصحفيين والإعلاميين، وإعلان شروط وقواعد عقب انتهاء شهر المعظم.

 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن من قبل بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب عن البدأ فى التجهيز لأول تدريبي من نوعه للقيادات الإعلامية في الصحف القومية والخاصة وقنوات التليفزيون المصرى والخاص، مضيفا أنه من المتوقع أن يشمل البرنامج 60 قيادة إعلامية بعد تدبير الاعتمادات المالية الخاصة بذلك.

 

وأضاف المجلس الأعلى للإعلام فى بيان له أن البرنامج يهدف إلى تقديم مجموعة من المحاور التدريبية مع القيادات الإعلامية والصحفية بما يتماشى مع طبيعة عملهم، ويشمل الموضوعات التي تتصل بالكتابة الصحفية والبرامج الإعلامية من خلال المعايير الدولية وأهم التطورات التكنولوجية والتجارب الرقمية على المستوى الدولي، بجانب التشريعات القانونية ذات الصلة بالمجال الإعلامي وتنمية المهارات الشخصية والقيادية وتطوير المهارات اللغوية.

 

ولفت المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى أنه من المقترح أن تكون مدة التدريب 495 ساعة، بإجمالى 83 يوما تدريب، وتعتمد الأكاديمية منهجية تدريب قائمة على التعلم التفاعلى من خلال المحاضرات وورش العمل ودراسات الحالة والمناقشات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق