مؤسسة شباب بتحب تحتفل بيوم الأرض العالمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحتفل مؤسسة شباب بتحب كعادتها فى 22 إبريل من كل عام بيوم الأرض العالمى، ومن المعروف أن يوم الأرض هو حدث سنوى يُحتفل به فى جميع أنحاء العالم لإظهار الدعم لحماية .

 

ونظمت المؤسسة مجموعة من الفاعليات والمبادرات احتفالًا بهذا ، تمثلت فى إطلاق مبادرة (مياه مستدامة) في ندوة احتفال يوم المياه العالمي بمارس الماضي باليوم السابع إيمانًا من المؤسسة بأهمية ملف المياه و دور مؤسسات المجتمع المدنى فى رفع وعى المواطن للفاظ على الماء.

 

وفى بداية شهر الكريم أطلقت المؤسسة مبادرة (رمضان جرين )التى تهدف لنشر التوعية البيئية والحد من السلوكيات المضرة بالبيئة والمناخ و بالصحة  وإهدار الموارد و ذيادة الإستهلاك.

 

وفي أسبوع الأرض نظمت المؤسسة عدد من حملات التنظيف المصغرة للمساهمة في تنظيف شوارع و ميادين في أماكن مختلفة في مصر مثل : (شبرا - البحيرة - ملوى -الرحاب - الأقصر).

 

الجدير بالذكر أنه تم الاحتفال بيوم الأرض لأول مرة في عام 1970، وهو يتضمن الآن فاعليات نظمتها شبكة يوم الأرض فى أكثر من 193 بلدًا حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق