----

تفاصيل لقاء قيادات النواب مع وفد برلمانى ناميبى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والنائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ، وفدًا برلمانيًا من دولة ناميبيا، برئاسة ليليان ما يينزي، ويضم الوفد الناميبى، ليفي كاتوما، وكلارا جوزيس، ونتاجيني كورتياسيس، وبورتاسيوس نار لمنديلي.

وقال وكيل المجلس، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، عقب انتهاء اللقاء، إن هذه الزيارة تأتى في إطار التعاون المشترك، مشيرًا إلى أن مجلس النواب المصري، يتخذ منهج الدبلوماسية البرلمانية من أجل تقريب وجهات النظر، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح بشأن الاهتمام بأفريقيا.

وكيل البرلمان يستقبل وفدا برلمانيا ناميبيا بعد قليل

وأضاف: "عرضنا على وفد ناميبيا، إمكانية التدريب بمعهد التدريب البرلمانى بمجلس النواب المصري، إذا كانوا بحاجة إلى دورات للأمانة العامة والبرلمانيين، كما ناقشنا نجاح في تجربة مكافحة فيروس c، وإمكانية التعاون في هذا المجال، لاسيما مع دعوة الرئيس السيسي لتعميمها في قارة أفريقيا عقب توليه رئاسة الاتحاد الأفريقي".

وأشار إلى أن الحديث تطرق إلى التعاون المشترك في القضايا المحلية، والمساندة في الاتفاقيات الدولية، والتأكيد على قوة العلاقات بين مصر وناميبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق