----

طلب إحاطة حول الاستغناء عن الباحثين بـ"القومية للرقابة الدوائية"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، طلب إحاطة موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن ما تم تداوله على لسان بعض القيادات بالهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية عن مصير الباحثين بالهيئة بعد قانون "الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية وهيئة الدواء المصرية".

وقال فؤاد: إنه في إطار موافقة المجلس في جلسته المنعقدة يوم الخميس 11 يوليو ، على مشروع قانون "الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين وإدارة التكنولوجيا الطبية، وهيئة الدواء المصرية"، والذي حلت وفقا له هيئة الدواء محل كلا من الهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية، والهيئة القومية للبحوث والرقابة على المستحضرات الحيوية.

أبرزها وقف التلاعب والتزوير.. فوائد ومميزات قانون هيئة الدواء

وأضاف فواد أنه في هذا الصدد صدر على لسان بعض القيادات بالهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية، أن مصير العاملين والباحثين بها، فور تطبيق القانون سوف يكون الاستغناء عنهم، وإنهاء خدمتهم، الأمر الذي ولد في نفوسهم حالة من الخوف والريبة والشك حول مصيرهم المهني في حالة تطبيق القانون، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية، التي نشهدها، والتي تجعلهم في أمس الحاجة إلى مصدر دخلهم، وأشد حرصا على مستقبلهم المهني والعلمي.

وطالب "فؤاد" ببحث طلب الإحاطة وإيضاح ما ورد به، وذلك لغلق كافة الأبواب التي قد تثير الفتن والاضطرابات في نفوس الباحثين والعاملين بالهيئات سالفة الذكر على أن يكون الرد كتابة.

الرقابة الدوائية تطرح كميات من «سيناكتين» المضاد للحساسية في السوق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق