محافظة القاهرة تحذر من استئناف البناء بالعقارات المخالفة قبل قبول التصالح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن أى عقار مخالف تقدم صاحبه بطلب تصالح، لا يحق له استئناف البناء ، وفى حالة البناء أو استكمال البناء يتم هدم العقار بالكامل ورفض التصالح.

 

وأكد نائب محافظ القاهرة لـ" السابع"، أنه على المواطنين التأكد قبل شراء أى وحدة سكنية من قبول التصالح إذا كان العقار مخالف، وذلك للحفاظ على أموالهم حال رفض طلب التصالح لعدم مطابقة المبنى للشروط الخاصة بقانون التصالح على بعض مخالفات البناء.

 

وكان اللواء محمود شعراوى، التنمية المحلية، أكد أنه لن يتم الموافقة على قبول التصالحات على مخالفات الجراجات، نظرا للاحتياج الشديد لها، وأن كل عقار مخالف سيلتزم بتوفير جراحات للسيارات الخاصة بالعقار أو سيقدم ما يثبت التعاقد مع جراج خاص أو ساحة انتظار لتوفير أماكن للسيارات الخاصة بالعقار وذلك للموافقة على التصالح، موضحًا أن الأكواب الجديدة للجراجات فى تراخيص البناء الجديدة، سترتبط بمساحات الوحدات السكنية فمثلا الشقة الـ100 متر سيكون لها مكان واحدة فى الجراج والشقة الـ150 سيكون لها أماكن سيارتين والوحدة التى مساحتها 300 متر ثلاث وهكذا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق