برلماني يطالب بإنشاء مراكز تلقى لقاح بالمناطق الصناعية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب النائب محمد مصطفى السلاب، وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، الحكومة، بإنشاء مراكز تلقي لقاح ، بالمناطق الصناعية، حيث يوجد بها عدد كبير من العاملين.

وقال السلاب فى بيان له ، إن المناطق الصناعية منتشرة بعدد من المحافظات وتضم عدد كبيرا المواطنين المغتربين العاملين بها، مشيرا إلى أن عددا منهم يسافر كل أسبوع أو شهر إلى محافظته، وبالتالي سيكون من الأفضل توفير مراكز تلقى لقاح كورونا داخل تلك المناطق الصناعية، مثل المنطقة الصناعية بأكتوبر، المنطقة الصناعية بالعاشر من ، المنطقة الصناعية ببرج العرب، المنطقة الصناعية بقويسنا، المنطقة الصناعية بالعبور، المنطقة الصناعية بأسيوط، وغيرها.

وأضاف وكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، القطاع الصناعي من القطاعات الهامة بالدولة، ما يتطلب الاهتمام به وتوفير كافة سبل السلامة والمساندة له، حتي يتمكن من تنفيذ خطته الإنتاجية.

وتابع النائب محمد السلاب، أيضا فكرة التوسع في إنشاء مراكز تلقى اللقاح، وزيادة عددها في مختلف المحافظات والمراكز، من شأنه سرعة حصول المواطنين على اللقاح وتخفيف الزحام وتقليل وقت الانتظار، وكلها أمور تساعد في زيادة قدرتنا علي مواجهة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق