درية شرف الدين: دور الإعلام في هذه المرحلة من عمر الوطن ضروري وهام للغاية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام السابقة ورئيسة لجنة الإعلام بمجلس النواب: إن استعادة الجودة في كل أعمال الإعلام المصري بفروعه الإخباري والإرشادي، وأدواته المتنوعة سواء المقروء أوال مسموع أو المرئي، أصبح مطلبا رئيسيا في هذه المرحلة الهامة من عمر الوطن.

وأضافت شرف الدين في تصريح خاص لـ "": أنا لست دائما مع النظر للماضي، أنا من أنصار أن نبدأ من دائما، وتجنب أخطاء الماضي، مشددة أن الجودة دائما هي المعيار الأساسي في الإعلام، منتقدة التسرع والاستسهال حيث يجلب كل المشاكل.

وناشدت النائبة، بضرورة النظر إلى أحدث الوسائل والأساليب الإعلامية المستخدمة عالميا، ونبدأ من حيث انتهى الآخرون، على الأقل المسافة بيننا وبينهم متقاربة، ونحن في منطقة لها نكهة خاصة.

القوى الناعمة

وفى تصريحات سابقة قالت الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام السابقة: إن جودة القوى الناعمة تفرض انتشار الأعمال، والأعمال الدرامية المصرية منتشرة الآن ومن الممكن أن تنتشر أكثر.

مجال الثقافة والإعلام والآثار

وأضافت درية شرف الدين: رئاسة لجنة الإعلام والثقافة والآثار في البرلمان تمثل لي مسؤولية كبيرة للغاية نحاول أن نقوم بها على أكمل وجه، والأمر متشعب في مجال الثقافة والإعلام والآثار مجالات مرتبطة ببعضها للغاية، ونرجو أن نؤدي أداء حسنا، حيث أنجزنا ما لا يقل عن 40 اجتماعا والتقينا بمسؤولين كثيرين للغاية، والوزراء الثلاثة في المجالات المختلفة الثقافة والإعلام والآثار التقينا بهم في اللجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق