”دينية النواب” تنظم زيارة ميدانية للبحر الأحمر لحل أزمة نقل الورش

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه الدكتور أسامة العبد، وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إلى محافظة البحر الأحمر، لإجراء جولة صباح الأربعاء 23 يونيو ، وتفقد منطقة الحرفيين بمدينة الغردقة، بعد تأخر نقل الورش الكائنة داخل ؛ بسب المغالاة في تملك هذه الورش من قبل هيئة الأوقاف المصرية مالكة المشروع.

 

وترأس وفد لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، الدكتور أسامة العبد، وكيل اللجنة، والذي يضم الدكتور محمد أبو هاشم، أمين سر اللجنة، وعبير نصار، ودعاء محمد سليمان، عضوي اللجنة، بالإضافة إلي هويدا صالح خليل أمين اللجنة، وعبد الحليم إبراهيم، مساعد أمين اللجنة.كان في استقبال اللجنة، اللواء محمد البنداري، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، ومن المق، أن يستقبل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وفد لجنة الشئون الدينية والأوقاف.

اقرأ أيضا: 15935 حالة وفاة.. تفاصيل وضع وباء كورونا في مصر

 

في سياق آخر، أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف،عن تخصيص مبلغ 50 مليون جنيه من الموارد الذاتية للوزارة لصندوق عطاء لذوي الاحتياجات الخاصة، انطلاقًا من دور وزارة الأوقاف في خدمة المجتمع، وإيمانًا منها بحقوق متحدي الإعاقة، والعمل على تنمية مواهبهم التي تعد إضافة حقيقية للمجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق