"أفكار لبلادى" كتاب جديد لخالد الطوخى يرصد النهضة التى يشهدها المجتمع المصرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدر حديثاً كتاب جديد لخالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة للعلوم والتكنولوجيا يحمل اسم " أفكار لبلادى" يرصد خلاله أهم وأبرز ما يشهده المجتمع المصرى من نهضة وتنمية حقيقية ترسم ملامح الجمهورية الجديدة.

 

الجدير بالذكر أن الأفكار التى يتضمنها هذا الكتاب لم تأت من فراغ أو أنها وليدة الصدفة فقد أراد خالد الطوخى أن أرصد من خلالها بعضاً من ملامح المناخ الصحى الذى نعيشه الآن والذى يعد بمثابة قاطرة التنمية الشاملة وأساس النقلة النوعية التى يشهدها المجتمع فى جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.
 

وأكد خالد الطوخى فى هذا الكتاب الصادر عن دار بتنانه للنشر أنه قد استوحيت هذه الأفكار لبلادى من خلال تجربته فى مجال التعليم والبحث العلمى ومن معايشته أيضاً للكثير من الأنشطة الإجتماعية والإنسانية ، الى جانب رصد العديد من الرؤى التى توثق الماضى وتحلل الحاضر وتستشرف المستقبل.
 

مشيراً الى أن كتاب "أفكارى لبلادى" يستهدف فى المقام الأول رسم ملامح مصر التى تنهض الآن بقوة وبشكل غير مسبوق على كافة المستويات.
 

وكان خالد الطوخي قد أهدي نسخة من كتاب "أفكار لبلادى" الى الدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالى والبحث العلمى وذلك خلال الاحتفال الكبير الذى أقيم بمناسبة مرور ٢٥ عاماً على انشاء جامعة مصر العلوم والتكنولوجيا والذى تزامن أيضاً مع استضافة الجامعة لإجتماع المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة بحضور نخبة من رؤساء الجامعات الاهلية والخاصة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة