النشرة المرورية.. انتظام الحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة واختفاء التكدسات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من السيولة المرورية صباح الجمعة، بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، حيث تميزت حركة ، أعلى محاور الجيزة وبشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، بالانتظام وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

كما شهدت حركة السيارات بالسيولة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وكوبرى أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وتميزت حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، بالانتظام واختفاء التكدسات، وسادت حالة من السيولة المرورية بجميع المداخل المؤدية للميدان، وبمناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهد طريق إسكندرية الزراعي سيولة مرورية، أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، كذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة