”النواب”.. يدعو لإجراء انتخابات اللجان الفرعية غدًا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا رئيس مجلس النواب، المستشار الدكتور حنفي جبالي، إلى عقد جلسة غدًا، بعدما رفع الجلسة الإجرائية الأولى بمجلس النواب، بعد نصف ساعة فقط من انعقادها، ودعا رئيس المجلس، جميع النواب إلى تسجيل أسمائهم، عقب جلسة اليوم في الأمانة العامة للمجلس، وذلك في إطار الاستعداد لإجراء انتخابات اللجان الفرعية، المذمع إجرائها غدًا، الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021.

وتناولت الجلسة الأولى من عمر الانعقاد الجديد، العديد من الأمور الهامة، منها عددًا من مشروعات القوانين، التي أحيلت إلى اللجان المختصة، وعلى رأسها مشروع قانون مقدم من النائبة هالة أبو السعد، بخصوص التجاوزعن مقابل التأخير والضريبة الإضافية، والفوائد وما يماثلها من الجزاءات المالية غير الجنائية، إضافة إلى قانون مقدم من النائب عماد سعد حمودة، بخصوص تعديل بعض أحكام القانون الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ورفض المجلس في جلسته الاجرائية، طلب برفع الحصانة عن أحد النواب، للشبهة الكيدية في الطلب، وأكد حنفي على أن المجلس تلقى هذا الطلب خلال فترة الإجازة البرلمانية.

اقرأ أيضا: السيسي: تطوير القضاء مطلب أساسي لسيادة دولة القانون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة