تستمر فى صرف السلع المدعمة ضمن مقررات شهر أكتوبر الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستمر وزارة والتجارة الداخلية  الاثنين، في صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر أكتوبر من منافذ صرف السلع التموينية التى يصل عددها إلى 38 ألف منفذ "بقالى التموين ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية"، حيث تتم إتاحة 28 سلعة على بطاقات التموين، ويتم الصرف بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن. مقيد على البطاقة وهو 50 جنيها لكل فرد .

 

ويأتي ذلك في الوقت الذى أتاحت فيه وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين إلكترونيا من خلال بوابة الرقمية وموقع ، وذلك للفئات الأولى بالرعاية، وعدم اقتصار هذه الخدمة على ما كان يعرف فى وقت سابق بالمواليد الجديدة من سن 2006 وحتى 2015، حيث أصبح إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين للأسر الاولى بالرعاية، يبدأ من سن عامان فأكثر وذلك لمن لا يزيد دخله الشهرى عن 2400 جنيه أو معاشه عن 1500 جنيه، فمثلا البطاقة المقيد عليها الزوج والزوجة يحق لها إضافة فردين آخرين من الأبناء بحيث لا يتجاوز إجمالى عدد أفراد الاسرة المقيدة على بطاقة التموين عن 4 أفراد.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة