البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية تحت عنوان "دروس من الحكمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلقى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عظته الأسبوعية مساء الأربعاء في السابعة مساء أون لاين.

 

وأكدت الكنيسة الأرثوذكسية، أن إذاعة العظة تكون من خلال القنوات الرسمية المسيحية وصفحة المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وصفحة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

وكان قداسة البابا تواضروس الثانى هنأ الشعب المصرى بانتصارات أكتوبر 1973، قائلا أنها أعطت درجة عالية من الفخر والاعتزاز بمصر، حيث تمثل صفحة جديدة فى تاريخ وتاريخ قواتنا المسلحة بعد انكسارات 1967 والمتاعب التي عاشتها البلاد.

 

وتابع أن الانتصار جاء خطة علمية وعسكرية محكمة وبداية فى الحصول على الأرض المحتلة رغم كل التحديات، مضيفا أن كثيرا من الأجيال الحالية لم يعاصروا حرب أكتوبر.  

 

وبدأ قداسة البابا منذ خمس أسابيع سلسلة جديدة من العظات من خلال مزمور 37 الذى يمتلئ بالوصايا، حيث يتناوله قداسته على مدار عدة أسابيع تحت عنوان "دروس فى الحكمة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة