برلمانية: الدولة نجحت فى القضاء على ظاهرة الهجرة غير الشرعية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى، إن الدولة بذلت جهودا كبيرة فى مكافحة الهجرة غير الشرعية واقتلاع الأزمة من جذورها، مؤكدة أن الدولة حققت الكثير من النجاحات الكبيرة في مكافحة هذه الأزمة ويأتي ذلك وفقًا للشهادات الدولية.

وأضافت "عطوة"، أن الهجرة غير الشرعية كانت تعد واحدة من أكثر المشكلات التي تؤرق الدولة المصرية، وهي ظاهرة متعددة الأبعاد حيث يسهم فيها عوامل اقتصادية وسياسية واجتماعية وسكانية، مشيرة إلى أنه بفضل جهود القيادات السياسية نجحت الدولة فى التعافي من هذه الأزمة في وقت قصير.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن أعلن الرئيس في عام 2016 عدم خروج أي مركب هجرة غير شرعية من السواحل المصرية، واستكمالا لهذا النجاح أعلن سيادته في عن المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية مكلفا وزارة الهجرة بتنفيذها في القرى بالمحافظات المصدرة للظاهرة، واليوم يؤكد أمام العالم بأنه لم يخرج مركب هجرة غير شرعية من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة