نقيب التمريض: للعمال دور مهم فى دفع عجلة الإنتاج وتنفيذ خطة الدولة للتنمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مجلس نقابة التمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، بمناسبة المبارك.

 

كما وجه مجلس نقابة التمريض، التهنئة لمحمد سعفان وزير القوى العاملة، بمناسبة عيد العمال، لافته إلى أن العمال لهم دور فعال ومهم فى دفع عجلة الإنتاج   والتى تصب فى إطار خطة التنمية التى وضعتها الدولة المصرية.

 

ووجهت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، خالص التهنئة للشعب المصري عامة، وكافة أطقم التمريض فى جميع المحافظات بشكل خاص، بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك، داعية أن يعيده الله عليهم وعلى بالخير واليُمن والبركات.

 

من ناحية أخرى، وجّه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مديري مديريات القوى العاملة ومكاتبها في المحافظات، بمتابعة تنفيذ إجازة مدفوعة الأجر، اليوم الأحد أول مايو 2022، التي أُعطيت للعاملين في القطاع الخاص بالشركات والمصانع، وذلك بمناسبة عيد العمال، موضحا أنّه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل، ويستحق العامل في هذه الحالة إضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة