يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة المبارك وعيد العمال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الدكتور علي المصيلحي والتجارة الداخلية، الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية؛ والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول المبارك، وعيد العمال.

 

وعبر المصيلحي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن كافة العاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، ولرئيس مجلس الوزراء ولكافة أبناء الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة علينا جميعاً بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية، والإسلامية بالخير، واليُمن، والبركات.

 

كما قدم المصيلحي، تحية تقدير واعتزاز لكل عمال ؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي نحتفل به اليوم وهو تكريم لكل السواعد القوية التي ما غاب عنها في يوم من الأيام ولا اشغلها العمل في المصانع والمزارع، والمشاريع المختلفة عن ثوابتها في خدمة الوطن، والتمسك بترابه، وبالقيم العربية والإسلامية، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم، تحت قيادة  رئيس  الجمهورية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة