رئيس اتحاد كتاب يهنئ الرئيس بعيد الفطر المبارك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث الدكتور علاء عبد الهادى الأمين العام لاتحاد الكتاب العرب ورئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية بمناسبة حلول المبارك.

وجاء في نص البرقية:

"يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن ينعم الله على بلادنا بالأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والرقي والازدهار تحت قيادة سيادتكم".

اقرأ أيضًا: انتصار السيسي: عمال مصر ثروتنا الحقيقية وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل

وتابع رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر الدكتور علاء عبد الهادي "نعاهد سيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الحكيمة التي خرجت ببلادنا الحبيبة من أزمات ودسائس كانت تهدف للنيل منها، ولكن أبت إرادة الله عز وجل وحكمة سيادتكم إلا أن تكون مصر عزيزة قوية، و نحن نستقبل عيد الفطر المبارك، نبتهل إلى الله عز وجل أن يجعله عيد أمن وسلام وخير ورخاء على بلادنا وشعبنا الكريم ، حفظ الله بلادنا آمنة مستقرة، وسدد على طريق الحق خُطاكم.. وكل عام وسيادتكم بخير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة