الأحد.. «النواب» يناقش قانون إعادة تنظيم محطة الزهراء لتربية الخيول العربية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقوم مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بعقد اجتماع يوم الأحد المقبل ٨ مايو؛ حيث من المقرر أن يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بإعادة تنظيم محطة الزهراء لتربية الخيول العربية الأصيلة.

ولفت المجلس إلى أنه سيناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية والإدارة المحلية والخطة والموازنة عن قرار رئيس جمهورية العربية رقم 140 لسنة 2022، بخصوص الموافقة على اتفاق تمويل التحول المستدام للمواءمة الزراعية في صعيد مصر (ستار) بين جمهورية مصر العربية والصندوق الدولي للتنمية الزراعية الموقع في رومـــا بتاريخ 28/1/2022 وفي القاهرة بتاريخ 9/2/2022.

وكذلك ينظر المجلس طلبات مناقشة عامة، لتحديد موعد للمناقشة مقدمة من:

  • السيدة العضو شيماء محمود نبيه وعشرين عضوا آخرين عن سياسة الحكومة، بخصوص توفير فرص عمل للشباب للقضاء على مشكلة البطالة.
  • السيدة العضو هند رشاد وعشرين عضوا آحرين عن سياسة الحكومة، حول الوصول بالمكون الثقافي لكافة المحافظات والارتقاء بالذوق العام.
  • السيد العضو مجدي ملك وعشرين عضوا آخرين عن سياسة الحكومة، بشأن حل المشكلات الإدارية بقطاعات .

اقرأ أيضا:«الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة